ARFS Investment
مرحبا بك عزيزنا الزائر نرجو التسجيل معنا

ARFS Investment

إستثمارية - ترويجية - اقتصادية -ثقافية - اجتماعية
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
لن تجد افضل منا استشاراً - وتوجيهاً - ماعليك الا ان تزور موقعنا ستجد المفيد حتماً "مع تحيات ادارة الموقع"

شاطر | 
 

 قطاع السياحة: أهمية على الاقتصاد:في تنزانيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 96
تاريخ التسجيل : 24/12/2011

مُساهمةموضوع: قطاع السياحة: أهمية على الاقتصاد:في تنزانيا   السبت أغسطس 04, 2012 2:05 am


تنزانيا هو قطاع السياحة هو من بين القطاعات ذات امكانيات كبيرة للنمو الاقتصادي. ويوفر قدرا كبيرا من عائدات النقد الأجنبي، والعمل ل 30،000 شخص ويحفز القطاعات الأخرى مثل الزراعة مما يسهم في النمو الاقتصادي. مساهمته في الناتج المحلي الإجمالي حوالي 14٪، ولكن هذا هو الحد الأدنى للغاية بالمقارنة مع امكانات البلاد من هذه الصناعة.
وهبت في البلاد مع العديد من مناطق الجذب السياحي. تنزانيا القوة كومبيتاتيفي في كذبة السياحة في الحياة البرية وفيرة ومتنوعة، والمناظر الطبيعية الخلابة والمناظر الطبيعية، وبيئة بكر، شعب ودود والقطاعات الاقتصادية الأخرى التي لديها القدرة على دعم القطاع السياحي مثل قطاع التعدين. والعديد من عوامل الجذب الطبيعية وحجم شاسعة من البلاد توفر فرصا لتطوير وتعزيز الأنشطة السياحية المختلفة التي تتراوح بين عرض اللعبة، ورحلات السفاري والأنشطة هوليداي بيتش، وتسلق الجبال، رؤية البصر، لعبة الصيد ورحلات السفاري الفوتوغرافية.

مهمة في هذه الصناعة إلى تطوير السياحة المستدامة الجودة التي هي صديقة للبيئة لحفظ وترميم للبيئة وثقافة شعبها. في القيام بذلك في صناعة تسعى إلى تحقيق أقصى قدر من المكاسب الصافية / الفوائد التي تنبع من الأنشطة السياحية المختلفة.
تنزانيا هي واحدة من الوجهات الفريدة في أفريقيا التي لم يتم اكتشافها من قبل الكثيرين. فهي أرض عجائب كثيرة يمشي 1 برنامج الأمم المتحدة للتنوع paralled من الحيوانات والنباتات. كليمنجارو، أعلى بشكل دائم الجبلية المغطاة بالثلوج قائمة بذاتها في أفريقيا، وجزر غريبة من زنجبار، والمقدسات أروع لعبة من سيرنغيتي أطلال، Tarangire، منيارة بحيرة كريتر نجورونجورو، أطلال Ruaha إعجاب سيلوس من 14 - القرن 16 في Kisiwani كيلوا، Songomnara ، Olduvai جورج وآثار أقدام Laitoti والحديقة البحرية لجزيرة المافيا هي فقط ولكن عدد قليل من الأمثلة الحية من مناطق الجذب السياحي. مشهد وتضاريس البلاد بما في ذلك شعبها ودية للغاية تؤوي نمو ممتازة الثقافية العطلات شاطئ السياحة والصيد لعبة، والمشاريع التاريخية والأثرية وبالتأكيد أفضل رحلات السفاري الحياة البرية التصوير الفوتوغرافي في القارة. مزيد من المعلومات حول مناطق الجذب السياحي والخدمات في http/www.tanzania-web-com/home2.htm.

ومع ذلك، فإن دولة لديها حتى الآن لاستغلال إمكانات هذا القطاع بشكل كامل باعتباره وسيلة لجعل تنزانيا وجهة سياحية مفضلة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ipecs.sudanforums.net
 
قطاع السياحة: أهمية على الاقتصاد:في تنزانيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ARFS Investment  :: استمتع معنا في موقع IPECS Sudan :: أقتصادية-
انتقل الى: